4 ألاف ليرة تركية للغرام الواحد زلزال متوقع للذهب في هذا التاريخ

4 ألاف ليرة تركية للغرام الواحد زلزال متوقع للذهب في هذا التاريخ

حذر المحلل التركي الشهير خالوق أوزديل المستثمرين من الاتجاه التصاعدي لجرام الذهب, خلال تقديم تنبؤات مذهلة حول سوق المال والذهب.

فبعد أن تجاوز غرام الذهب عتبة 2200 ليرة تركية في السوق الحرة ، وصل ربع الذهب إلى حوالي 3600، مما دفع المستثمرين إلى الذهب مرة أخرى، حيث تحدث المحلل أوزديل، الذي قدم بعض التوقعات حول هذا الموضوع ، عن سعر جرام الذهب المحتمل.

وقال إن غرام الذهب لم يوقف زخمه الصعودي منذ أن كان 400 ليرة تركية،.

وأضاف إنه سيكون هناك زلزال في غرام الذهب، وقال: “زلزال الذهب قادم. بسبب الاضطرابات الداخلية في أوروبا، والأزمة في آسيا، والنمو الأقل من المتوقع في الصين، والوضع في الاقتصاد الألماني يعاني من صدمة”. “الذهب أمر صعب. “”إنها سلعة العصر. والسبب وراء ارتفاع الذهب فجأة الآن هو التضخم. وبنك الاحتياطي الفيدرالي هو العامل المحدد للذهب بشكل عام.”

وأشار أوزديل، الذي قدم أيضًا أرقامًا لجرامات الذهب، إن أوقية الذهب تتحرك مع البيانات القادمة من هناك. وعلى هذا المعدل، يبدو أن كل التوقعات ستتغير. الدولار لا يهم عندما تندلع الحرب، لن يتمكن الدولار من التفوق على قطعة من الورق. سوق الأوراق المالية هي لعبة. سوف يستمر صعود الذهب. وسنرى أن الذهب سيرتفع أكثر بعد الانتخابات. ويصل إلى 2500 في نهاية يونيو. وقال: “لا تتفاجأ إذا رأيت 3800-4000 ليرة في نهاية العام” .

زر الذهاب إلى الأعلى